جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

أيمن رشيد مساعدا للمدير العام لفندق كراون بلازا عمان

961

عالم السياحة- خاص- أعلن السيد أسامة مسعود، المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين عن ترقية أيمن رشيد من منصب رئيس المهندسين إلى منصب مساعد المدير العام لفندق كراون بلازا عمان.

يمتاز أيمن رشيد بتاريخ طويل مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال منذ عام 2003، كما أنه يتمتع بخبرة واسعة في حقل الهندسة، تشمل المحافظة على مستوى أداء قسم الهندسة، إقامة خطط للمحافظة على الطاقة، و إقامة تدقيق في مستوى الأداء خاص بمجال الهندسة لجميع الفنادق، إضافة إلى غيرها من المسؤوليات. و قد كان عضوا فعّالا ضمن الفريق الذي افتتح منجع هوليداي إن البحر الميت و منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن. شغف و حماس أيمن رشيد للتعلم و تطوير نفسه مكنه من أن ينمو أكثر مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال على مر السنوات، و خصوصا فيما يخص إدارة المخاطر، بالإضافة إلى الحفاظ على أعلى مستويات الجودة و التحسين المستمر لفنادق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين.

أيمن رشيد متحمس لمنصبه الجديد و في فندق كراون بلازا عمان ذو الخمس نجوم، و يتطلع نحو العمل يدا بيد مع الزملاء في الفندق من أجل أن يقدموا تجربة مميزة للضيوف.